Items filtered by date: حزيران/يونيو 2023

حصد قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية المركز الاول على مستوى الجامعة في مهرجان مشاريع التخرج لطلبة المراحل المنتهية وذلك عن مشاركة الطالب مقتدى احمد من فرع هندسة العمليات الكيمياوية عن مشروع تخرجه الموسوم Reuse of CO2 from Natural Gas Using Chemical Processes Technique
باشراف الاستاذ الدكتور ثامر جاسم والمدرس المساعد مريم طارق.
حيث نجح الطالب وبجدارة بحصد المركز الاول على مستوى الجامعة التكنولوجية بعد تنافسه مع مرشحي الاقسام الاخرى في مهرجان مشاريع التخرج.
وبهذه المناسبة أكد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية الأستاذ الدكتور جمال مانع الربيعي ان هذا الإنجاز العلمي يعد إنجازاً علميا وثمرة لجهود جميع منتسبي قسم الهندسة الكيمياوية من أجل الارتقاء بالمستوى الدراسي لطلبة القسم ويمثل تجسيدا لجهود طلبة وتدريسي القسم متمنيا للجميع دوام النجاح والتفوق العلمي .

 

Published in اخبار القسم

 

 

 

 

 نتائج الامتحان التنافسي للدراسات العليا (ماجستير - دكتوراه) للعام الدراسي 2023-2024

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الثلاثاء, 20 حزيران/يونيو 2023 19:31

تهنئة

 

Published in اخبار القسم

في إطار تأهيل ومتابعة الخريجين عقد قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية لقاء موسع مع
وفد من مصنع البركة للصناعات البلاستيكية. يوم الأحد الموافق 18/6/2023. وتضمن اللقاء توقيع(35 ) عقد لتعيين مجموعة من خريجي قسم الهندسة الكيمياوية في المصنع. وقد أكد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية الأستاذ الدكتور جمال الربيعي أن هذه المبادرة اليوم تهدف الى مساعدة طلبة الصفوف المنتهية وخريجي قسم الهندسة الكيمياوية من مختلف الاختصاصات على تنمية وبناء قدراتهم الذاتية والعلمية والعملية التطبيقية بما ينسجم مع سوق العمل من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للحصول على الوظائف في القطاع الخاص. فضلا عن العمل على نشر ثقافة اهمية القطاع الخاص والتخفيف عن كاهل القطاع العام.
وقد حضر اللقاء كل من السيد المعاون العلمي للقسم الاستاذ الدكتور عدنان عبد الجبار و رئيس فرع هندسة العمليات الاستاذ الدكتور اساور عبد الرسول.فضلا عن الاستاذ فهد كيلان مدير الموارد البشرية لمصنع البركة .

Published in اخبار القسم
الخميس, 15 حزيران/يونيو 2023 10:02

تهنئة

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top