1 2 3 4 5
عضو ارتباط

عضو ارتباط

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أمين دواي ثامر المحترم وبحضور السيد المساعد العلمي المحترم تم تكريم الطالب ياسر وليد / المرحلة الثالثة فرع هندسة العمليات الكيمياوية / قسم الهندسة الكيمياوية لفوزه بالمرتبة الاولى في الفعالية التي اقامها مركز اللغة الانكليزية بعنوان(Speak-up Technology 4th.) حيث اقيمت الفعالية في قاعة الكندي/قسم الهندسة الكهروميكانيكية . وبذلك تتقدم رئاسة قسم الهندسة الكيمياوية بتهئنة للطالب ياسر وليد متمنين لجميع طلبة القسم الاعزاء مزيدا من النجاح و التقدم العلمي . ونتقدم بالشكر والامتنان الى مركز اللغة الانكليزية على هذه المبادرة العلمية التشجيعية للطلبة.  

 

 

    في ضوء توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم حول متابعة العملية التعليمية والتدريبية لطلبتنا الاعزاء قــام السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية (أ.م.د. خالد عجمي سكر) بزيارة الى مركز التدريب والمعامل يوم الثلاثاء الموافق 9/4/2019 للاطلاع على البرامج التدريبية لطلبة القسم.

     وقد كان في استقبال السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياويـة السيد مدير مركز التــدريب والمعامـــــــــــــــــــــــــل (أ.م.د حيدر عبد ضهد). وقد شارك بالزيارة كل من (د. ولاء عبد الهادي) المعاون الاداري لقسم الهندسة الكيمياوية و (م. فاضل عباس حمادي) المشرف على الطلبة. وقد اشاد السيد مدير المعامل بالمشرف العلمي على المعامل في قسمنا (م.فاضل عباس حمادي) ودوره في متابعة طلبة المرحلة الاولى من خلال تسجيل غياباتهم والتبليغات التي توجه الى الطلبة وكذلك التزامهم بالحضور الاسبوعي. تم مناقشة اهمية مركز التدريب والمعامل في الجامعة التكنولوجية لدوره المتميز والفعال في تدريب طلبة الجامعة التكنولوجية ومن كافة تخصصات الاقسام العلمية والهندسيه  حيث يعد التدريب العملي احد اهم العناصر الرئيسية في منظومة التعليم الجامعي و خصوصاً في المجال الهندسي والفني وهو يهدف في تقديم و مزج الخبرة العلمية و العملية التي تؤهل خريجي جامعتنا لتحقيق النجاح المهني في صنع مهندس المستقبل بحيث يكون لهم الدور الكبير والمتعاظم في التنمية الاقتصادية في عراقنا العزيز.

 وفي نهاية الزيارة اثنى السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية على الجهود المبذولة من قبل كل من السيد مدير مركز التدريب والمعامل والسيد مدير المعامل والسادة مدراء الشعب من خلال اهتمامهم بالطلبة بالاضافة الى توفير كافة المستلزمات الضرورية لهم 

 

 

 

استقبل قسم الهندسة الكيمياوية / الجامعة التكنولوجية طلبة المرحلة الرابعة وعدد من اساتذة قسم الهندسة الكيمياوية / جامعة ديالى ولك يوم الثلاثاء الموافق 4-9-2019 حيث اجرى الطلبة التجارب المختبرية في مختبر السيطرة على العمليات مع الشرح الوافي للتجارب من قبل اعضاء كادر المختبر المحترمين. ومن الجدير بالذكر ان الزيارة الحالية تعد الزيارة الثالثة للطلبة خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي. حيث تم توفير كافة التسهيلات والامكانيات العلمية والعملية لطلبة جامعة ديالى الاعزاء.

 

 

 

حصول تدريسين ومنتسبين من قسم الهندسة الكيمياوية /الجامعة التكنولوجية على شهادة مدقق داخلي عالمية معتمدة وهم كل من م. د.مي علي مسلم وم.د.فرح طالب و م.م.محمد عبدالرحمن و ر.مهندسين عبير سمير و المهندسة سنا واثق و المهندسة هبة عبدالعظيم وتأتي اهمية التدقيق الداخلي كونه جزء مهم في عملية ضبط الجودة في العملية التعليمية والارتقاء باداء المؤسسات التعليمية .

 

 

Top