عضو ارتباط
بحضور السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د. خالد عجمي سكر والسادة المعاونون وروؤساء الفروع حيث عقد اجتماع مع اعضاء الهئية التدريسية وذلك يوم الاربعاء الموافق 22/5/2019 على قاعة دار السلام وذلك بخصوص اجراء الامتحانات النهائية واكد رئيس القسم على ضرورة الالتزام بالتعليمات الامتحانية وتوفير الجو الملائم للطلبة .
.jpg)
.jpg)
اقامت متابعة الخريجين في قسم الهندسة الكيمياوية /الجامعة التكنولوجية تقيم دورة تدريبية حول (الصحة والسلامة والبيئة ) وذلك على قاعة دار السلام يوم الاربعاء الموافق 22/5/2019 وقد القى المحاضرة السيد حيدر جواد كاظم من شركة مصافي الوسط.وحيث تم حضور نخبة من خريجي قسم الهندسة الكيمياوية وفي نهاية الدورة تم منحهم شهادات مشاركة .
.jpeg)
.jpg)
بفضل الله وتشجيع من قبل رئاسة الجامعة التكنولوجية وبمناسبة الاستعداد لتخرج الدفعة الاولى لفرع الهندسة الكيمياوية والتلوث النفطي ، تم استحداث فريق التكنولوجيا الخضراء
Green Technology Team في قسم الهندسة الكيمياوية يعنى بتطبيق الهندسية الخضراء في اعدادالتصامييم والعمليات الكيمياوية للحفاظ على البيئة ونشر الثقافة البئية في المجتمع والاهتمام بالطاقات المتجددة النظيفة .
.jpg)
.jpg)
ضمن نشاطات وحدة متابعة الخريجين في قسم الهندسة الكيمياوية تم اقامة دورة تدريبية لخريجي القسم حول الحماية الكاثودية من التأكل في المعدات النفطية و قد حضر السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.د. خالد عجمي سكر وخريجين القسم والقى المحاضرة كل من أ.م . د خالد حامد و م .بشير احمد وذلك في يوم الخميس المصادف ٩-٥-٢٠١٩ على قاعة دار السلام وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات مشاركة للحضور متمنين لهم دوام الابداع والنجاح في كل حياتهم المستقبلية .
.jpg)
.jpg)
.jpg)





