حسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة الجامعة التكنولوجية بضرورة اجراء عمليات التعقيم والتعفير قام قسم الهندسة الكيمياوية بااعادة عملية التعقيم والتعفير صباح يوم الاحد الموافق ٢٠٢٠/٨/٩وبإشراف من قبل السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د. جمال مانع الربيعي وجرت عملية التعقيم لكافة طوابق القسم ومختبر الدراسات العليا حيث يتواجد طلبة الدراسات العليا فيه لاكمال متطلبات بحثهم.









