Items filtered by date: كانون2/يناير 2023

رئيس قسم الهندسة الكيمياوية يتفقد سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2022/2023.
تفقد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور جمال مانع الربيعي سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي2022/2023. واطلع خلال جولته التفقدية للقاعات الامتحانية على طبيعة الإجراءات المتخذة لتوفير الأجواء الملائمة ومدى توفير كافة المستلزمات الضرورية لإجراء العملية الامتحانية ،فضلا عن الاطلاع على طبيعة الأسئلة الامتحانية ومستوى الأسئلة ،وقد أكد خلال جولته التفقدية على بذل كافة الجهود لتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة للطلبة متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.

 

 

Published in اخبار القسم

قسم الهندسة الكيمياوية يعقد اجتماع الهيئة العامة الثاني للعام الدراسي 2022/2023.
برعاية رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور أحمد محمد حسن الغبان وبإشراف رئيس قسم الهندسة الكيمياوية الاستاذ الدكتور جمال مانع الربيعي عقد قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية اجتماع الهيئة العامة الثاني يوم الاثنين الموافق 16/1/2023. بحضور كافة أعضاء الهيئة التدريسية للقسم. وتضمن الاجتماع عرض مفصل لواقع عمل القسم ومناقشة العديد من المواضيع المهمة المتعلقة بواقع القسم واعضاء الهيئة التدريسية.فضلا عن التطرق إلى طبيعة التوجهات المستقبلية لرئاسة الجامعة للارتقاء بالواقع العلمي للجامعة .
وفي ختام الاجتماع تقدم السيد رئيس الجامعة التكنولوجية بالشكر والتقدير الى جميع أعضاء الهيئة التدريسية للقسم لما بذلوه من جهد علمي واضح خلال مسيرتهم العلمية بهدف خدمة العملية التعليمية ورفع مستوى اداء قسم الهندسة الكيمياوية .

 

Published in اخبار القسم

قسم الهندسة الكيمياوية يشارك في دورة ٱليات وأسس التعامل الٱمن مع المواد الكيمياوية والبايولوجيه.
شارك قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية في دورة اليات وأسس التعامل الٱمن مع المواد الكيمياوية والبايولوجية التي نظمها مكتب مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية /شعبة السلامة والأمن الكيمياوي بالتعاون مع مركز التعليم المستمر للفترة من ٨-١٢/ ١/ ٢٠٢٣.
وتضمنت المشاركة إلقاء محاضرات علمية من قبل م.د. منال افهم رئيس لجنة CBRN في قسم الهندسة الكيمياوية و م.د. وفاء عبد الكاظم مسؤولة شعبة CBRN وا.م.د. رياض صادق مسؤول لجنة CBRN الجامعية. تضمنت شرح آليات التعامل الامن والسليم مع المواد الكيمياوية والبايولوجية عبر الالتزام بتطبيق قواعد السلامه والامن .

 

Published in اخبار القسم
الثلاثاء, 03 كانون2/يناير 2023 07:41

تهنئة

 

Published in اخبار القسم
Top