Items filtered by date: كانون2/يناير 2019

تفقد السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د.خالد عجمي سكر على سير العملية الامتحانية لكورس اللغة الانكليزية الالكتروني لطلبة الماجستير في القسم. بحضور السيد المعاون العلمي والكادر العلمي المشرف على الامتحان و ذلك في يوم الاربعاء الموافق ٣٠-١-٢٠١٩ .

Published in اخبار القسم

ضمن العمل الالكتروني الموسع الذي اعتمدته الجامعة التكنولوجية في اغلب مفاصل العملية التعليمية والادارية، تم اجراء امتحان كورس اللغة الانكليزية الالكتروني لطلبة الدكتوراه في قسم الهندسة الكيمياوية  يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ / ١ / ٢٠١٩ . وقد اطلع السيد رئيس القسم أ.م.د.خالد عجمي سكر  على سير العملية الامتحانية بحضور السيد المعاون العلمي والكادر العلمي المشرف على الامتحان. وبهذا الصدد نتقدم بالشكر الجزيل لمركز تكنولوجيا المعلومات ومركز اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية لجهودهم الكبيرة في انجاح هذه التجربة العلمية المميزة في الدراسات العليا في القسم والجامعة.

 

 

Published in اخبار القسم

 برعاية معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د.قصي السهيل المحترم اقام  قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع كلية المستقبل الجامعة (المؤتمر الدولي الاول للتعليم الهندسي) وذلك في يوم الاربعاء المصادف 9/1/2019 .وقد حضر المؤتمر السيد وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د.سلام خوشناوه وأ.د. موسى جواد الموسوي وأ.د.محسن عبدعلي وبأشراف مباشر من قبل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. امين دواي ثامر وذكر سيادتهُ في كلمته ان التعليم الهندسي يعتبر ركيزة اساسية في بناء قدرات القطاع الهندسي ونعول عليه كثيراً في اعمار العراق والنهوض في القطاع الصناعي . ومن جانب اخر أكد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د.خالد عجمي سكر على اهمية البرامج العلمية الهندسية التي يحتاجها البلد كونها مفصل مهم في تطوير كافة القطاعات وكذلك أكد على تطوير المناهج الدراسية لكليات الهندسة لكون الهندسة ياتي دورها في هذة المرحلة من عمر العراق الجديد في تطوير البنى التحتية للبلد.و تضمن المؤتمر العديد من الفعاليات وهي تكريم كبار الضيوف والبحوث المتميزة وتوزيع الشهادات التقديرية على الباحثين واللجان المنظمة للمؤتمر   .

Published in اخبار القسم

ضمن توجيهات السيد رئيس الجامعة أ.د.امين دواي ثامر المحترم بخصوص اتباع التعلمات الوزارية المتعلقة بالتعامل الامن والسليم مع المواد الكيمياوية وزيادة وعي طلبة الدراسات العليا في مرحلة البحث اقام قسم الهندسة الكيمياوية دورة تحت عنوان السلامة والامن الكيمياوي في المختبرات لطلبة الدراسات العليا للفترة من 15-16 كانون الثاني 2019في قاعة دار السلام قسم الهندسة الكيمياوية افتتح الدورة السيد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د.خالد عجمي سكر حيث رحب بالمشاركين والقي كلمة اكد فيها اهمية توخي الحذر وزيادة وعي الباحثين بمخاطر المواد الكيمياوية وشملت الدورة طلبة الدراسات العليا في مرحلة البحث من اقسام الثالية العلوم التطبيقية وهندسة النفط وهندسة المواد وهندسة الانتاح والمعادن و هندسة المدنية و هندسة الكيمياوية .

Published in اخبار القسم

تفقد السيد مساعد رئيس الجامعة للشوؤن الادارية أ.د سامي ابو النون عجيل ورئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د خالد عجمي سكر القاعات الأمتحانية للمرحلة الاولية في يوم الاثنين الموافق14/1/2019 وذلك للآطلاع على سير الأمتحانات النهائية للفصل الاول للعام الدراسي 2018/2019و متابعة القاعات الامتحانية وتهيئة الاجواء المناسبة لابنائنا الطلبة داخل القاعات وتقدم المسيرة العلمية وتمنى لهم النجاح والموفقية.

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 3
Top