Items filtered by date: آب/أغسطس 2018

شاركت مديرة شعبة الجودة في قسم الهندسة الكيمياوية م.د.مي علي في المؤتمر الدولي الموسوم "International symposium on Advanced Materials and Nanotechnology 2018"

في ماليزيا للفترة من 15-16 /8/2-18 حيث القت البحث “Ammonia Sensing using Multilayer Graphene Grown on Co-Ni/Al2o3 substrate”  وفي ختام المؤتمر تم تكريم الدكتورة مي علي بشهادة تقديرية , ومن الجدير بالذكر انه قد شارك في المؤتمر باحثين من اغلب دول العالم في مجال النانوتكنولوجي وتطبيقاته الصناعية .  

Published in اخبار القسم

اختتام الدورة التدريبية حول "الخواص الفيزياوية والكيمياوية للمياه " في قسم الهندسة الكيمياوية بالتعاون مع مركز التعليم المستمر حيث تم توزيع شهادات مشاركة في نهاية الدورة من قبل السيد رئيس القسم أ.م.د. خالد عجمي سكر والسيد المعاون الاداري م.د.ولاء عبد الهادي في يوم الخميس المصادف ١٦/٨/٢٠١٨ , وختم السيد رئيس القسم متمنيا للجميع الاستمرار بالتقدم العلمي والصحة والسلامة والامان.

 

Published in اخبار القسم

بحضور وكيل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية  أ.د. سامي ابو النون عجيل/ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية تم انعقاد الاجتماع الدوري الثالث للمؤتمر الدولي الموسوم ( المؤتمر  الدولي الاول للتعليم الهندسي ) في  قسم الهندسة الكيمياوية /الجامعة التكنولوجية  يوم الاحد الموافق 12/8/2018 لمداولة ومناقشة اعمال  المؤتمر بالتعاون مع كلية المستقبل الجامعة . بحضور رئـيس اللجنة العلمية أ.د. خليل ابراهيم محمود  و رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د. خالد عجمي سكر وأ.م.د. عصام كامل صالح رئيس اللجنة التحضرية  من كلية المستقبل الجامعة ومجموعة من السادة اعضاء اللجنة التحضرية والعلمية وسكرتارية المؤتمر وخلال الاجتماع تم مناقشة كافة الاستعدادات العلمية والادارية للمؤتمر واستضافة المتحدثين الخارجين في المؤتمر.

Published in اخبار القسم

استقبل رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د.خالد عجمي سكر فريق علمي من شركة نفط البصرة ضم كل من رئيس كيمياويين. زينب محسن حميد وكيمياوي. نور علي فالح ومهندس. سلام جميل مطشر وبحضور السيد المعاون الاداري م.د.ولاء عبدالهادي. وخلال اللقاء تم مناقشة سبٌل تطوير العلاقات العلمية بين الطرفين وتباحث في مجال تدريب الطلبة وموضوعات البحث العلمي المشتركة التي تختص معالجة نفط الخام ومن الجدير بالذكر ان شركة نفط البصرة من الشركات النفطية الوطنية العراقية العائدة لوزارة النفط .

Published in اخبار القسم

عقدت  لجنة  الدراسات العليا في قسم الهندسة الكيمياوية اجتماع خصص لمناقشة سبُل تطوير واقع الدراسات العليا في القسم ومواكبة المستجدات العلمية في العالم  . ومن جانبه اكد رئيس القسم أ.م.د.خالد عجمي سكر على ضرورة الحفاظ على الرصانة العلمية في الدراسات العليا وتطوير المناهج الدراسية والمشاريع البحثية بما ينسجم وفلسفة الجامعة في خدمة المجتمع .

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top