Items filtered by date: تموز/يوليو 2018

 

قسم الهندسة الكيمياوية يتواصل مع الخريجين وحقل العمل في ضوء برنامج الجامعة التكنولوجية الذي يؤكد على التواصل مع الخريجين ودراسة مخرجات العملية التعليمية وفق متطلبات الجودة الاكاديمية, حيث قام تسجيل القسم بالتواصل مع الخريجين للسنوات السابقة والوقوف على اهم الملاحظات التي ممكن الاستفادة منها لتقييم العملية التعليمية وتشجيع الخريجين بالفهم الصحيح للواقع العملي والتطبيقي في حقل العمل وخصوصا الشركات النفطية.

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الخميس, 12 تموز/يوليو 2018 06:36

نشر بحث

 التدريسي  أ.م.د. طالب محمد نايف  من قسم الهندسة الكيمياوية ينشر بحثا بعنوان:     

"Biodiesel from bacth and continuous oleic acid esterification using zeolite catalysts"

في المجلة العلمية العالمية  FUEL  التابعة لدار النشر العالمية  ELSEVIER  وذات معامل تاثير 4.9 على مقياس Thomson Reuters

 

Published in اخبار القسم

في رحاب قسم الهندسة الكيمياوية عقدت اللجنة العلمية  اجتماعها الثاني  للمؤتمر الدولي للتعليم الهندسي وذلك يوم الخميس الموافق 5/7/2018 والذي سيعقد تحت شعار "الهندسة مصدر النهضة والتطور" في جامعة المستقبل واجتمعت اللجنة  العلمية برئاسة أ.د. خليل ابراهيم محمود وبحضور السادة اعضاء اللجنة العلمية مع استضافة كل من أ.م.د. حسن  شاكر مجدي  رئيس اللجنة المشرفة على المؤتمر وأ.م.د. جمال مانع علي المحترم  رئيس قسم الهندسة الكيمياوية وايضا يمثل احد اعضاء اللجنة المشرفة على المؤتمر  و أ.م.د. عصام كامل رئيس اللجنة التحضيرية  .

 

 

Published in اخبار القسم

 

 معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي  أ.د. عبد الرزاق  عبد الجليل العيسى المحترم يكرم فريق علمي من طلبة المرحلة الرابعة وهما الطالب علي سعيد عطية والطالب معتز اياد يونس  وباشراف أ.م.د. رياض صادق محمد من قسم الهندسة الكيمياوية  لحصولهم على المرتبة الثالثة في مسابقة (فتية الكفيل  للابداع الفكري) الخاصة بالنتاجات العلمية  والتي اقيمت في جامعة العميد التابعة للعتبة العباسية المقدسة في كربلاء المقدسة وذلك للفترة 27-28/6/2018 .وحضر السيد المعاون العلمي أ.م.د.  خالد عجمي سكر المحترم المسابقة وكان من ضمن لجنة التحكيم وبحضور كافة الجامعات والمعاهد العراقية.



 

Published in اخبار القسم

 

التدريسي أ.م.د. خالد عجمي سكر من قسم الهندسة الكيمياوية يشارك اعمال اللجنة الوزارية المكلفة باعمال لجنة تحكيم المسابقة الموسومة (فتية الكفيل  للابداع الفكري) الخاصة بالنتاجات العلمية  والتي اقيمت في جامعة العميد التابعة للعتبة العباسية المقدسة في كربلاء المقدسة وذلك للفترة 27-28/6/2018 . وحيث تم مشاركة اكثر من33 جامعة ومعهد من المؤسسات التعليمية العراقية في هذه المسابقة  التي تم عرض فيها مشاريع الطلبة المتميزة.



 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top